كو نغفو

?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who
made you cry

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كو نغفو

?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who
made you cry

كو نغفو

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كو نغفو

RACHID

نكت رائعة اتحداك انك ستبتسم

المشرف العام
    المشرف العام
    مدير العام
    مدير العام

ذكر عدد الرسائل : 147
    تقييم : 0

نكت رائعة اتحداك انك ستبتسم Empty نكت رائعة اتحداك انك ستبتسم

مُساهمة من طرف المشرف العام الأربعاء أبريل 01, 2009 8:22 pm

في ثلاثة راحوا السينما.... واحد أعمى وواحد اطرمو واحد أحول ..... الاعمى يقول : انا سمعت الفلم كله لكن ما شفت منه شيء الاطرم يقول : انا شفت الفلم كله لكن ما سمعت منها شيء الأحول يقول : انا احسن منكم شفته مرتين

واحد قاعد يتفرج مباراة ريال مدريد ..سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو**قال : تصدقون توني أدري ان اسمه الاول صالح

واحد راح يعزي ، وبالعزاء أتاثر كثير

هو طالع سأل أخو الميت : ما في أمل يرجع

واحد ومراته متخانقين فبطلوا يكلموا بعض فكتب ورقةصحيني الساعه 6:30 علشان عندي شغل , وحط الورق على السرير ونام صحي الساعة 10:00فلقى ورقه مكتوب عليها الساعه 6:30 يلا إصحى

واحد طلبوا منه اثبات ملكية البيت ... جاب صورته وهوبيشطف الحوش

مرة واحد اتفق هو وأخته انه تخبره بنتيجته بالإمتحانات على التلفون وعشان التمويه اذا طلع عليه ماده تقله "بسلم عليك محمد" واذا طلع عليه مادتين تقله "بسلم عليك محمدين".
    المهم يوم النتائج حكت معه أخته تلفون ، بقوللها اه بشري ، قالتله : "بتسلم عليك امة محمد كلها"

في مرة واحد محشش ماسك خفاش وفارط من الضحك
    بسألوا الناس ليش بتضحك
    حكى اول مرة اشوف فار لابس عبايه

مرة واحد اشترك بمسابقة اسرع رسمة اجا رسم نقطة, حكولو ايش هاي؟ حكالهم: هاظا فيل جاي من بعيد

واحدة حرقت بيت أهلها ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان تشوف خطيبهااللي باالدفاع المدني

شو وجه الشبهبين اميركا وبامبرز؟
    الاثنين مسيطرين على الوضع تمام

هنود عاملين فيلم عن حرب العراق
    نهايه الفيلم يطلع بوش اخو صدام

مرة ضابط بحقق مع سجين بحكيلو وين ساكن قال مع اخوي , قال وين ساكن اخوك ,قال معاي , قال وين ساكن انت و اخو ,قال مع بعض

مره واحد قال يارب احط ايدى فى جيبى الاقى 10 جنييه يااارب فبص فى جيبه لاقاه مخروم رجع يدور على ال10 جنيه لتكون وقعت

واحد متجوز وقاعد في البيت وبيبص كتير في عقد الزواج، مراته قالت له: "بتبص في عقد الزواج ليه يا حبيبي؟" قالها: "بأبحث عن تاريخ إنتهاء العقد

مذيعة قابلت اتنين مساطيل فسألت الأول: إيه رأيك في مصر؟ فرد عليها و قال: مصر دي أمي، فسألت الثاني نفس السؤال فرد عليها و قال: مقدرش أتكلم على أم واحد صاحبي

اتمنى ان تضحككم

نكت رائعة اتحداك انك ستبتسم Bl3yfdtilt

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 6:52 pm